رانيا في إطلالة مثيرة.. فستان أبيض مكشوف من الصدر

رانيا في إطلالة مثيرة.. فستان أبيض مكشوف من الصدر

Abdo
سينما ومشاهير
شاركت الفنانة رانيا يوسف، إطلاله جديدة لها لجمهور، وتعتبر هذه الإطلالة مثيرة للبعض، وجاءت خلال صورة نشرتها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، ولم تكن هذه الصورة هي الإطلالة المثيرة لها، حيث دائمًا ما تظهر بملابس كاشفه لجسدها.
وارتدت الفنانة رانيا يوسف خلال جلسة التصوير، فستان أبيض مرصع باللون الذهبي، بالإضافة إلى شنطة يد مرصعه باللون الذهبي وساعة ذهبيه اللون، واعتمدت الفنانة على تسريحة شعر منسدل على أكتافها، واستخدمت الفنانة مكياج كثيف ليبرز جمالها، وبالأخص في منطقة العينين، ولم تقم الفنانة باستخدام أي كلمات على الصورة كتعقيب عليها، وجاء أبرز ظهور مثير للفنانة خلال مهرجان الجونة والذي عرف بفستان البطانة.
وشاركت الفنانة رانيا يوسف خلال الفترة الماضية، في فيلم “دماغ شيطان” بطولة باسم سمرة وسلوى خطاب وعمرو عابد ووليد فواز وياسر الزنكلوني، وتأليف عمرو الدالي وإخراج كريم إسماعيل، وتبدء في تصوير مشاهدها في مسلسل “شارع 9 “، من بطولة محمود عبد المغني، أحمد وفيق ورانيا يوسف، وسيعرض خلال عام 2021.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.