نيللي كريم ضيفه “السيرة” اليوم.. وتبكي لفشل زيجاتها وتعرضها للخيانة

نيللي كريم ضيفه “السيرة” اليوم.. وتبكي لفشل زيجاتها وتعرضها للخيانة

Abdo
سينما ومشاهير

 

تحل الفنانة نيللي كريم، ضيف حلقة اليوم الجمعة مع الإعلامية وفاء الكيلاني، ببرنامج “السيرة”، المُذاع عبر فضائية “دي أم سي”، في تمام الساعة الحادية عشر، ويحصد البرنامج متابعة جماهيرية كثيفه خلال الفترة الحالية، ويعتمد البرنامج على إثارة الضيف وتقديم له بعض الأسئلة التي تكشف لأول مرة، واستضاف البرنامج خلال الحلقة الماضية الفنان أحمد السقا.

وأذاعت فضائية “دي أم سي”، “البرومو” التشويقي لحلقة نيللي كريم ببرنامج “السيرة”، ولم يتخطى الفيديو العديد من الثواني، إذ أنه شمل كواليس الحلقة وبعض الأسئلة من الحلقة وردود أفعال الضيفه، وبكت الفنانة نيللي حينما سألتها المذيعة عن سبب فشل زيجاتها وتعرضها للخيانة، وتطرقت نيللي بالحديث عن أعمالها الفنية وبدايتها في هذا المجال.

وأنطلق برنامج “السيرة”، عبر فضائية “دي أم سي”، يوم 2 أكتوبر الماضي، واستضافت الإعلامية في أولى حلقاتها الفنان أمير كرارة، وكان آخر أعمال الإعلامية وفاء الكيلاني في العمل الإعلامي برنامج “تخاريف”، والذي يعرض حاليًا عبر شاشة “أم بي سي مصر”، وكانت الفنانة استضافت العديد من الشخصيات ونجوم الفن في العديد من الحلقات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.