ياسمين صبري تبحث عن صاحبة أغرب دعوى خلع بسببها: نفسي أشوف نرمين

ياسمين صبري تبحث عن صاحبة أغرب دعوى خلع بسببها: نفسي أشوف نرمين

Abdo
2020-10-04T22:13:21+03:00
سينما ومشاهير

نشرت الفنانة ياسمين صبري، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي وتداول التغريدات القصيرة “تويتر”، تعليق لها على أغرب قضية خلع في مصر، والتي شهدت محكمة الأسرة خلال الأيام، والتي تداولها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنها جاء هذا التداول الكبير ممزوج باستهزاء من ما طلبه الزوج، حيث إن زوجها أن تتحول زوجته “نيرمين”، لنسخة ثانية من الفنانة ياسمين صبري.

وتداولت الفنانة ياسمين صبري، رابط خبر طلب الخلع الذي تقدمته به نيرمين على زوجه التي يريد أن تتحول لنسخة من ياسمين صبري، والرابط خاص بأحد المواقع الإلكترونية والذي جاء بعنوان “محكمة الأسرة في مصر تشهد أغرب دعوى خلع بطلتها الفنانة المصرية ياسمين صبري”، وكتبت في حالة من الدعمة لنيرمين صاحبة طلب الخلع: “نفسي أشوف نرمين عشان أقولها إنها تستاهل الحب والاهتمام حتى يمتلئ قلبها ويفيض، ‏وأنها تستحق”.

وغردت الفنانة مرة ثانية، وطلبت من جمهورها مساعدتها في الوصول لهذه السيدة، ويُذكر أن زوج السيدة نيرمين، طلب منها التحول لنسخة من ياسمين صبري، في طريقة لبسها، وكلامها، شعرها، وعرض الزوج عليها الكثير من المال لإجراء عمليات تجميل لكي تشبه الفنانة ياسمين، إلا أن السيدرة رفضت هذا وانفصلت عنه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.