محمود ياسين لم يكن مصاب بالزهايمر.. نجلته رانيا تكشف

محمود ياسين لم يكن مصاب بالزهايمر.. نجلته رانيا تكشف

Abdo
سينما ومشاهير

 

تداولات أقاويل كثيرة خلال الفترة الماضية، عن أن تعرض الفنان محمود ياسين للزهايمر قبل وفاته، وكان جموع الشعب المصري والوسط الفني في حزن شديد عقب وفاة الفنان، وصرحت الفنانة رانيا محمود ياسين، في ردها على الأقاويل التي تداولت خلال الفترة الماضية، مشددة على أن الراحل محمود ياسين لم يكن مصاب بمرض آلزهايمر كما يتم تداوله، حيث إنها تذكر كل أصدقاءه وأحبابه.

وأوضحت الفنانة أن والدها عاش حياة من تذكر الماضي ومعرفته بأصدقائه قبل وفاته مباشرة، مؤكدة أن والدها كان يشعر بلضيف من استخدام ألفاظ عربية ليست في محلها أو عدم ضبط تشكيل كلمة ما، حيث إنه حرص كل الحرص على ضبط اللغة العربية في استماعه واقاويله، وهو ما يكشف أنه كان غير مصاب بمرض الزهايمر، كما تحدث بعض القله من الجمهور عنه.

 

وأكدت في بكاء، خلال تصريحات تلفزيونية عبر شاشة التلفزيون المصري، أن فراق الأحبة صعب جدًا: “معقبة: “أبو يا مات”، وردت على الأقاويل التي انتشرت مؤخرًا حول الخلاف القائم بين الفنان الراحل وعادل إمام، ونفت كل هذه العبارات، مشددة على أنه لا يوجد اي خلافات قائمة بينهما، حيث إن والدها وقبل وفاته نبها بالعمل مع الزعيم عادل إمام.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.