“ملوخية بالتريند”.. أول بطولة مطلقة لحمو بيكا في الدراما

سينما ومشاهير
Abdo17 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
“ملوخية بالتريند”.. أول بطولة مطلقة لحمو بيكا في الدراما

تعاقد الفنان حمو بيكا، مغني المهرجانات، على تجسيد بطول مسلسل كوميدي يحمل اسم “ملوخية بالتريند”، بالتعاون مع المخرج بلال العربي، وسيبدأ التصوير مطلع نوفمبر المقبل، موضحًا أن تصوير المسلسل يواجه عائق إجرائي بسبب عدم  حصول بيكا على تصريح للعمل من نقابة المهن التمثيلية، كما أنه ممنوع من العمل من نقابة المهن الموسيقية.

يشارك حمو بيكا البطولة الفنانين محمود حسان، شمس نبيل وعلاء زينهم و حسن عبدالفتاح، مشيرًا إلى أن مسلسل “ملوخية بالتريند”، من إنتاج شركة بيكا في أي بي، التى ستكون شركة خاصة لإنتاج الأعمال الغنائية، إلى جانب الأعمال الدرامية الخاصة بمطرب المهرجانات حمو بيكا.

ويواجه الفنان حمو بيكا، مغني المهرجانات أزمة منذ 2019 مع نقابة الموسيقيين ، بعد واقعة اقتحام منشأة عامة، وتحريض على العنف وإثارة الشغب، وسب الفنان هاني شاكر، يذكر أن الفنان هاني شاكر رفع ضده قضية في نيابة الدخيلة في الإسكندرية، حملت رقم 13350 لسنة 2019 إداري الدخيلة، اتهم فيه المطرب الشعبي محمد محمود مصطفى سيد أحمد الشهير بـ”حمو بيكا”، باقتحام منشأة عامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.