علي ربيع ينشر فيديو من “لهفة” يصارع كرم جابر.. سبني وظهري اتقطم

علي ربيع ينشر فيديو من “لهفة” يصارع كرم جابر.. سبني وظهري اتقطم

Abdo
2020-10-20T16:15:51+03:00
سينما ومشاهير

نشر الفنان علي ربيع، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، فيديو له يصارع خلال المصارع المصري كرم جبر، خلال إحدى مشاهدات مسلسل “لهفة”، الذي شارك في بطولته الفنان علي ربيع والفنانة دنيا سمير غانم والفنان سمير غانم، وحققت المسلسل نسب مشاهدات عالية، لاستخدام الفنان بـ”لهفة” إيفهات حازت على إعجاب وضحك الجمهور.

وكان الفنان علي ربيع قد فاز على المصارع خلال المسلسل، وعقب الفنان على الفيديو، مشددًا على أن الكابتن كرم جابر لم يكم معه بأي حركة، وعلى الرغم من ذلك تسببت الحركة النهائية في الفيديو على تأثر ضهر الفنان، كاتبًا، : “واحده بروليه كده يا كابتن كرم امال فين الميدليا اقسم بالله كان سايبني وانا الي بعمل الحركه وظهري اتقطم ما شاء الله عليك يا بطل العالم”.
وحصد الفيديو على إعجاب الكثير من متابعي الفنان عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وحاز على إعجاب ما يقارب الـ 5 آلف لاف، وعقب أحد متابعي الفنان: “وربي لو في الحقيقة يخليك ملوخية”، وقالت ملك علي ربيع: “يالهوي همووتت”، فيما أضافت أومشن ضحك كثيرة، :”لا لا حلوه الحركات دي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.