في ملابس تنكرية.. خالد النبوي في أحدث ظهور

في ملابس تنكرية.. خالد النبوي في أحدث ظهور

Abdo
سينما ومشاهير

في ملابس مهرجين، ظهر الفنان خالد النبوي في أحدث إطلالة له عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وظهر الفنان خلال الصور مرتديًا ملابس الجوكر في الأفلام الأجنبية، وهذه تعتبر من الإطلالة المثيرة والمغايرة مع الفنانيين الذي يحاولون إلفات نظر الجمهور من خلال ظهور غير تقليدي.

وكانت الملابس التي ارتدها الفنان خالد النبوي في أحدث ظهور لها، ملابس تنكرية، وجاءت الملابس التي ظهر فيها الفنان من فيلم “”thegreatest show man”، وكتبت الفنان خلال الظهور التنكر له: “صباح الخير”، وتم إلتقاط هذه الصور وإحدى الكاميرات موجه للفنان خالد النبوي لتبرز التفاصيل الكاملة لهذه الملابس، وكان يمسك الفنان في يده بطربوش أسود.

ويعتبر هذا الظهور هو ظهور غير تقليدي للفنان، الذي يعتمد على ملابس كاجول في ظهوره الماضي، وكان شارك الفنان خلال الموسم الرمضاني 2020 بـ”لما كنا صغيرين”، الذي تم إذاعته عبر فضائية “الحياة”، من بطولة الفنانة ريهام حجاج ومحمود حميدة ومحمود حجازي وأشرف زكي ومنة فضالي، وحققت المسلسل نسب مشاهدات عالية خلال فترات العرض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.