عمر كمال ينفى إصابته بكورونا.. التحليل سلبي

عمر كمال ينفى إصابته بكورونا.. التحليل سلبي

Abdo
سينما ومشاهير

تداولات خلال الفترة الماضية الكثير من الأقاويل، حول إصابة المطرب عمر كمال، بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وذكر البعض أن الفنان يحاول إخفاء أمر إصابته بالفيروس من أجل السفر وإحياء حفلاته الغنائية، مشددًا على أنه ينفى خبر إصابتة بالوباء، إذ أنه جالسًا فى منزله ولم تظهر عليه أي أعراض للإصابة بكورونا.

وشدد الفنان، خلال مداخلة تلفزيونية، على أنه أجرى تحاليل فيروس كورونا، خلال رحلته في دبي، ونتيجة التحاليل سلبية ولم يكن مصابا، موضحًا أنه حال إصابته بالفيروس سيخرج ويؤكد هذا، ولن يذهب لإحياء حفلات غنائية ويتسبب في انتقال العدوى بين المواطنين، وكان الفنان قد خرج في رحلة علاجية بإحدى المستشفيات لشعوره بالإرهاق من كثرة السفر، مبينًا أن الطبيب المعالج له طمأنه على صحته.

وكان المطرب عمر كمال، مطرب المهرجانات، دخل في مشادات بينه وبين تقيب الموسيقيين هانى شاكر، حيث إنه أعلن في وقت سابق بوقف مطربى المهرجانات عن الغناء، وخرج كمال لإحياء حفل غنائي في تونس، إلا أن هاني شاكر وجه خطاب لنقابة الموسيقيين في تونس ولوقف أي حفلة يحيه المطربين عمر كمال وحسن شاكوش.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.