جريمة إلقاء طفلين بنهر دجلة.. الفنانة داليدا: الأم بتفقد إنسانيتها لتنتقم من زوجها بأولادها

جريمة إلقاء طفلين بنهر دجلة.. الفنانة داليدا: الأم بتفقد إنسانيتها لتنتقم من زوجها بأولادها

Abdo
2020-10-20T13:10:28+03:00
سينما ومشاهير

شهدت الساعات القليلة الماضية، اقاويل كثيرة وجدل واسع حولالعثور على طفلين في نهر دجلة بالعراق، وبالرجوع إلى الحادث والكشف عن تفاصل الحادثة التي لم يتطرق اليها أحد، توصلت السلطات إلى الآن والدتهما هي من ألقت بهما إلى نهر دجلة، وانتشرت الحادث بطريقة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي من معارضين بشده لهذه الحوادث بان لابد من وجود عقوبات جزائية رادعة لمثل هذه الأحداث.

وعقبت الفنان اللبنانة داليدا خليل، عن أحداث إلقاء أم لطفلين بنهر دجلة خلال الساعات الماضية، وأكدت أن الأم فقدت الأمومة والإنسانية بأتخاذها هذا القرار بالتخلص من الطفلين وإلقاهما في النهر، ونشرت الفنانة تغريدة لها بموقع التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة “تويتر”، تغريدة تكشف فيها مدى الكره التي حصدت عليها هذه الأم عقب هذا الحادث.

وكشفت من خلال تغريدة على “تويتر”، عن أنها كانت تريد لنفسها تبرير جيد لهذه الحادث، إلا أنها جريمة بشعة جدًا، وكتبت الفنانة: “جريمة دجلة جننتني، بعرف انو الأمومة بتعني عطاء وتضحية ولما أم ترمي أولادها بالنهر، أكيد بتكون فاقدة الإدراك والأعصاب والأمل… جربت لاقيلها أسباب تخفيفية ما قدرت قول غير إنها مجرمة شنيعة كتير… لما الأم بتفقد إنسانيتها لتنتقم من زوجها بأولادها … جريمة نهر دجلة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.