بفستان أسود شفاف بدون بطانة.. سمية الخشاب في إطلالة مثيرة

بفستان أسود شفاف بدون بطانة.. سمية الخشاب في إطلالة مثيرة

Abdo
2020-10-20T12:40:58+03:00
سينما ومشاهير

نشرت الفنانة سمية الخشاب، صورة جديدة لها، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، صورة من إطلالة جديدة للفنانة، حيث إن الفنانة سمية الخشاب ظهرت في إطلالة مثيرة لها، وحازت الإطلالة على إعجاب كبير من قبل الجمهور المتابع لها عبر حسابها بموقع “إنستجرام”.

وارتدت الفنانة سمية الخشاب، خلال الإطلالة الحديثه لها، فستانا أسود مثير للجدل، وجاء هذا الفستان شفافا وقصيرا، واعتمدت الفنانة على البطانة الداخلية في منطقة الوسط، وظهرت جزء من الفستان طائر أمام الفنانة، وجاء هذه الإطلالة المثيرة للفنانة تحوي صورتين، وتقف الفنانة أمام خلفية مميزة جدًا ولكنها بسيطة، مكونة من حائط أبيض وتربيزة من اللون الفضي.

واعتمدت الفنانة على المكياج الصارخ البارز، من إي لينر الأسود، ورسم الحواجب، وكتبت الفنانة خلال منشور لها بـ”إنستجرام”: “بسيطة نوعا ما ولكن مع قليل من الانفعالات”، وكنت تمسك الفنانة في إحدى الصور لها على بوكية من الورد الأحمر ملفوف بورق أسود، وحصدت الصورة على إعجاب ما يقارب الـ20 آلف من معجبين الفنانة والمتابعين على إنستجرام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.