رغم انتقاده من “العالمي”.. خالد النبوي يسلم “تجماوي” جائزة عمر الشريف

رغم انتقاده من “العالمي”.. خالد النبوي يسلم “تجماوي” جائزة عمر الشريف

Abdo
سينما ومشاهير

اختارت إدارة مهرجان الجونة السينمائي الفنان خالد النبوي لتسليم الفنان المغربي الفرنسي سعيد تجماوي جائزة عمر الشريف في حفل افتتاح الدورة الرابعة المقامة حاليا داخل قاعة المؤتمرات الكبري بالجونة، يشار إلى أن عمر الشريف كان قد وصف النبوي بالممثل الأسوأ الذي رآه في حياته، وذلك بعد تجربة تعاونهما معا في فيلم “المسافر”، مؤكدا أنه “خنقه” في هذا الفيلم، على حد وصفه.

وأرجع “الشريف” في تصريحات له سبب توصيفه لـ”النبوي” بهذا الوصف إلى رغبة الأخير في تقليد طريقة سيره، مشيرا إلى أنه اندهش من ردة فعله آنذاك، بدعوى أنه رجل عجوز وهو شاب، وبالتالي لا بد من وجود اختلاف في طريقة المشي.

وكان انتهى منذ قليل حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الذي حرصت إدارته خلال ختام الحفل على تكريم الفنان محمود رضا من خلال عرض استعراض مستوحى من تصميم رقصات الفنان الراحل محمود رضا وفرقته الشهيرة، والتي كانت حققت نجاحا كبيرا وساهمت في الحفاظ على التراث المصري، وقدمت الاستعراض خلال حفل الافتتاح ابنته الفنانة شيرين رضا.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.