محيي إسماعيل يمتنع عن حضور الفيلم الفلسطيني “200 متر”

سينما ومشاهير
Abdo26 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
محيي إسماعيل يمتنع عن حضور الفيلم الفلسطيني “200 متر”

يغادر الفنان محيي إسماعيل، مدينة الجونة بعد حضوره فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة في طريقه إلى القاهرة ، مساء اليوم الاثنين، وخطف إسماعيل الأنظار خلال حفل الافتتاح وبعض الفعاليات في المهرجان لاسيما على الـ”ريد كاربت” بارتداءه اطلالات مميزة ومثيرة .

وكان الفنان محيي إسماعيل، قد ظهر خلال فعاليات اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته الرابعة، بإطلالة مميزة، حيث ارتدى قميصا لونه أزرق مع احتفاظه بالنظارة، ما جذب انتباه الحضور بسبب ملابسه الجريئة، مضيف أن القميص اللي لبسته اشتريته من أمريكا وأنا دايما بحب ألبس كل حاجة غريبة ومختلفة عيني دايما بتروح على أي شيء مجنون وببعد عن المألوف.

ومن جانبه امتنع الفنان محيي إسماعيل عن مشاهدة الفيلم الفلسطيني “200 متر”، المشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الجونة السينمائي، بدورته الرابعة، وجلس “إسماعيل” خارج قاعة العرض، ممسكًا بهاتفه المحمول دون إجرائه لأي اتصال هاتفي يحول دون مشاهدته الفيلم الذي توافد عدد من النجوم لمشاهدته، أبرزهم خالد النبوي، وآسر ياسين، وليلي علوي، وبسمة، وإنجي المقدم، وروجينا، وأشرف زكي وغيرهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.