كيف احتفل نجوم الفن بعيد ميلاد إليسا.. “ملكة الجميلات”

Abdo
2020-10-28T02:12:57+03:00
سينما ومشاهير
Abdo27 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 2:12 صباحًا
كيف احتفل نجوم الفن بعيد ميلاد إليسا.. “ملكة الجميلات”

احتفل الكثير من نجوم الوسط الفني بعيد ميلادالفنانة إليسا، بعيد ميلادها الثامن والثمانون، حيث وجه لها العديد من الفنانات والفنانين ومشاهير العالم والوطن العربي برقيات تهنئة في احتفالهما بعيد ميلاد الفنانة، وكان احتفال الفنانة بعيد ميلادها الماضي خلال حضورها في مظاهرات بيروت على الحكومة والسلطة للقضاء على الفساد.

وكتبت الفنانة ياسمين صبري في احتفالها بعيد ميلاد الفنانة إليسا، عبر حسابها على موقع التغريدات “تويتر”:” عيد ميلاد سعيد لاليسا الجميلة.. الي سنوات عديدة من النجاح والسعادة”، كما نشرت أصالة عبر تويتر تحتفل بعيد ميلاد الفنانة إليسا، وعقبت: “ما تخيلت بعمري ممكن نكون اصحاب ولما صارت فرصة واجتمعنا من اول مرة صرنا اقرب اصحاب”.

وكتبت الفنانة هيفاء وهبي، عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة والتغريدات “تويتر”، واحتفلت بعيد ميلاد الفنانة إليسا، :”اتمنى لكي عيد ميلاد جميل مع صحة جيدة وسعادة وفرح.. عيد ميلاد سعيد عزيزتي”، وهنأ كثير من نجوم الوسط الفني الفنانة إليسا خلال احتفالها بعيد ميلادها ال48، والذي احتفلت خلاله بمرور ٢٠ عاما على مسيرتها الفنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.