المخرج ألبير مكرم يكشف تفاصيل فيلم “البابا شنودة “

سينما ومشاهير
Abdo28 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
المخرج ألبير مكرم يكشف تفاصيل فيلم “البابا شنودة “

كشف ألبير مكرم، مخرج فيلم “البابا” الذي يتناول قصة حياة الراحل بابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، حقيقة ترشيح الفنان ماجد الكداوني للمشاركة في الفيلم، كما زعم البعض عبر منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن هذا الكلام عار تماما عن الصحة، متابعًا إنه لم يجرى ترشيح أي من الفنانين الكبار لتجسيد دور البابا شنودة، سواء ماجد الكدواني أو يحيى الفخراني أو حسن يوسف، مؤكدًا أن ماجد الكدواني لم يكن مرشحًا للدور إطلاقا: “أتشرف بالتعاون معه لكن هذه الخبر مجرد شائعة.

وأوضح أن الجهة المنتجة استقرت منذ البداية على وجه جديد لتجسيد دور البطولة، فقد وقع الاختيار عليه بعدما شارك في “كاستينج”، قائلًا: “تم اختياره لقرب درجة الصوت مت البابا شنودة وهيئة الجسم، مرجعًا اختيار وجه جديد لتجسيد دور البطولة.

وتابع أنه في حال اختيار نجم كبير سيكون الجمهور مرتبط ذهنيًا بأي دور آخر جسده من قبل، مضيفًا أنه ممثل وجه جديد من السهل تطويعه للتجسيد الدور بشكل مميز وحسب رؤية فنية مخطط له.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.