مؤسسة “فابريكا” تشارك فرقة رضا حفل افتتاح مهرجان الجونة

مؤسسة “فابريكا” تشارك فرقة رضا حفل افتتاح مهرجان الجونة

Abdo
سينما ومشاهير

شاركت مؤسسة “فابريكا” للمسرح الغنائي فرقة رضا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، وقدمت الأداء الغنائي لأغنيات الفرقة بتوزيع جديد مع مشاركة = أعشاء المؤسسة بالأداء الحركي علي المسرح، وضمت قائمة الفريق المشارك في الحفل كلًا من كريستسن مجدي، ونتالي ألان، وجانيت زكي، وعاليا ندى، وميرا وجيه، وريتا سباع، وسارة سليم، وعماد رشاد، وكريم مصطفى، وعمر وردة، ومهاب قداح، ودانييل هاني، ومينا عيد، ومحب سعيد، ومصطفي زاهد.

كما ضم الفريق المنسق مهاب قداح، ومدير الفعاليات دينا الزلاقي، ومؤسس والمدير الفني الدكتورة نيفين علوبة، ومصممة الرقصات الخاصة بـ”فابريكا” ميريت ميشيل.

ومهرجان الجونة السينمائي هو أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، ويهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي، إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.