بعد الحفاظ على شباكه في مباراة الزمالك.. لقاء الخميسي لعبد المنصف: عاش حبيبى

بعد الحفاظ على شباكه في مباراة الزمالك.. لقاء الخميسي لعبد المنصف: عاش حبيبى

Abdo
سينما ومشاهير

 نشرت الفنانة لقاء الخميسى، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، صورة لزوجها لاعب كرة القدم وحارس نادي الزمالك السابق ونادي وادي دجلة الحالي، محمد عبد المنصف، وتحتفي به لما قدمه زوجها من أداء خلال مباراته الأخيرة أمام نادي الزمالك، حيث إن عبدالمنصف حافظ عل ى نظافة شباكة لـ90 دقيقة.

وتصدى عبد المنصف خلال مباراة نادي الزمالك ضد وادي دجلة، والتي أجرت أمس على استاد القاهرة الدولي، لأكثر من كرة خطيرة، مما ساهم في خطف نقطة ثمينة من نادي الزمالك، وكتبت الفنانة في دعمها والاحتفاء بما قدمه في المباراة، :”عاش حبيبى”، وحصدت الصورة على أكثر 12 ألف “لاف”.

ويُذكر أن الفنانة لقاء الخميسي تزوجت من حارس المرمى محمد عبد المنصف عام 2003، إذ أنه من النظرة الأولى بعد أن التقى حارس المرمى بها في أحد المطاعم، ودائمًا ما يشاركا بعضهم البعض الاحتفالات والدعم، وشاركت الفنان في بطولة عدد كبير من المسلسلات خلال مشوار فني كبير، وجاءت أبرز أعملها الفنية في الزوجة الرابعة وقضية رأي عام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.