رامي جمال ومحمد حماقي وشيرين رضا ينعون أمير الكويت

رامي جمال ومحمد حماقي وشيرين رضا ينعون أمير الكويت

Abdo
سينما ومشاهير

حالة من الحزن تسيطر على الوطن العربي إثر وفاة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، اليوم، عن عامر ناهز 91 سنة، وفي هذا الصدد نعى عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي فقيد الأمة العربية، وأعرب الفنان رامي جمال عن حزنه الشديد، وكتب عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “خالص التعازي لأهلنا في الكويت في فقيدهم الغالي، البقاء والدوام لله وحده”.

أما الفنانة شيرين رضا، فقد وجهت العزاء للأسرة الحكامة والشعب الكويتي، وغردت، عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر: “شيرين رضا خالص العزاء للأسرة الحاكمة بالكويت والشعب الكويتي في وفاة امير البلاد”، كما شارك الميجا ستار محمد حماقي في تأبين فقيد الأمة العربية، سائلًا الله أن يرحمه ويغفره.

وكتب حماقي، عبر تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص العزاء في وفاة الشيخ صباح الاحمد الصباح أمير دولة الكويت، وخالص المواساة للشعب الكويتي الشقيق، أسأل الله له الرحمة والمغفرة، ولأهله وذويه الصبر والسلوان”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.