سوسن بدر تكشف سببب مشاركتها في حملة سرطان الثدي

سوسن بدر تكشف سببب مشاركتها في حملة سرطان الثدي

Abdo
سينما ومشاهير

علقت الفنانة سوسن بدر، على مشاركتها في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي “الكشف المبكر عن سرطان الثدي”، مبدية سعادتها الكبيرة بذلك، حيث اعتبرت أن هذه المسألة مهمة قومية، لأنها سيدة مصرية، كما أن الحملة كانت تحت رعاية رئيس الجمهورية الذي تقدمه، موجهة التحية للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة على مجهودها الكبير الذي بذلته خلال الفترة الماضية للتعامل مع أزمة انتشار فيروس كورونا.

وأضافت “بدر” خلال لقاء مع برنامج “إحنا الستات” الذي يعرض عبر شاشة قناة “ten”: “كان من الهام جدًا أن أقوم بتعليم السيدات أن الأمر وأن المشاركة في هذه المبادرة لن تكلفهم أي مبالغ مادية، لأن بعضهن كن يعتقدن أنها تكلف أموالًا كثيرة، وهذا الأمر خاطئ تمامًا، فالدولة تتحمل كل التكاليف، ووزارة الصحة قامت بتوفير وإتاحة كل الخدمات بالمجان”.

وتابعت “سوسن”، أن إتاحة وزارة الصحة العلاج وكافة الخدمات بشكل مجاني، أدى إلى مشاركة عدد كبير من السيدات المصريت في هذه المبادرة، مؤكدةً أن اهتمام القيادة السياسية في مصر بالأم والسيدة المصرية أمر في غاية الأهمية، وذلك بسبب ما يستلزمه بناء الدولة الحديثة العصرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.