أحمد سعد ينشر صورة مع خطيبته: “خطيرة”

أحمد سعد ينشر صورة مع خطيبته: “خطيرة”

Abdo
سينما ومشاهير

نشر المطرب احمد سعد، عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، صورة جديدة له مع خطيبته علياء بسيوني، كنوع من أنواع مشاركة الجماهير اللحظات السعيدة مع خطيبته، معقبًا عن هذه الصورة، كاتبًا: “خطيرة”.

وكان قد أعلن الفنان أحمد سعد، عن خطبته على علياء بسيوني بشكل رسمي، عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، شهر أغسطس الماضي، إذ أنها تعمل في مجال الأزياء وتمتلك معرضًا بأحد المناطق الراقية في القاهرة، وتعيش علياء في منطقة هليوبوليس بمصر الجديدة، وعاش الفنان أحمد سعد مع الفنانة سمية الخشاب علاقة زوجية، لكنها لم تستمر طويلًا، حيث إن منتصف عام 2019، كانت شاهدة على الانفصال.

وحصل الفنان سعد، على  انتقادات واسعة من الجمهور، عقب إجرائه لعمليات تجميل، وتغيير شكل وجهه، حيث إنه وضح بأنه كان يعاني من مشكلة فى جانب وجهه الأيمن وكان يضطر بسببها لإطالة ذقنه حتى لا تظهر اختلاف بين جانبى وجهه، وأخر أغانيه “بصرة”، وهذه الأغنية كلمات مصطفى حسن، وألحان سامح كريم، وتوزيع إلهامى دهيمة وشقيقه أدهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.