تامر حسني يعلن عن تأجيل طرح ألبوم “خليك فولاذي” بالجونة

سينما ومشاهير
Abdo28 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
تامر حسني يعلن عن تأجيل طرح ألبوم “خليك فولاذي” بالجونة

نشر الفنان تامر حسني، عبر خاصية الاستوري بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، كاتباً حالة بخصوص طرحه ألبوم “خليك فولاذي”، لاغيا هذا العرض والذي كان مقرر يوم 29 أكتوبر الجاري في مدينة الجونة، وأعلن الفنان عن تأجيل طرح الالبوم، والذي سيتم طرحه في القاهرة خلال الأيام المقبلة.

وأكد الفنان تامر حسني، عن تأجيل طرحه البومه الجديد في الجونة، كاتباً: “مساء العسل على أحلى ناس تم تأجيل حفل إطلاق ألبوم خليك فولاذي، وسيقام إن شاء الله قريبا بالقاهرة.. بس اغاني الالبوم مش هتتاجل وهتنزل زي ما مرتب ليها إن شاء الله”، حيث تم طرح الكثير من اغاني الالبوم خلال الأيام القليلة الماضية.

وأعلن الفنان عن تأجيل الالبوم، ولكنه لم يكشف السبب وراء هذا التأجيل والغاء حفل الجونة، وطرح الفنان ثالث اغاني الألبوم، والذي جاءت باسم “فجأة افترقنا”، من ضمن البومه الجديد “خليك فولاذي”، وحققت الاغاني الكثير من الإيرادات خلال الأيام التي طرحت بها، كما طرق الفنان اغنيتين “اختراع” و”مبطلناش احساس”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.