أصالة نصري تحتفل بانتصارات أكتوبر: مصر وطني محلّ سكني

أصالة نصري تحتفل بانتصارات أكتوبر: مصر وطني محلّ سكني

Abdo
سينما ومشاهير
نشرت الفنانة أصالة نصري، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، صورة لأبنتها شم الذهبي، لتحتفل بذكرى انتصارات حرب حرب أكتوبر، والذي تاتي هذا العام الذكرى الـ47، واحتفل الشعب المصري أمس بذكرى أكتوبر، وكان يوم أمس هو 6 أكتوبر ذكرى الحرب، الذي انتصر فيه القوات الجيش المصري على العدو الصهيوني.
وعقبت الفنانة، خلال احتفالها بذكرى أكتوبر، وكتبت آصالة: “صباح الخير على مصر الّتي أصبح حبّها يجري بدم أبنائي، فيها طفولتهم وطموحهم وأهلنا هنا وبيت عمارة ذكرياتنا سنين طوال”، وكشفت الفنانة عن حب لمصر، قائلة: “مصر وطني محلّ سكني وبدايتي وأصدقاء ارتقوا لمستوى الأهل”، ووجه الفنانة التحية للشعب المصري خلال الاحتفال بذكرى الانتصار العظيم.
واحتفلت الفنانة، قائلة: “كلّ عام وأنتِ الطيّبة المُحبّة العادلة، كلّ عام ونحن معًا نحتفل بانتصاراتك وندعو الله أن يديم أمنك وأمانك ويحفظك من كل شر”، وجاء الصورة التي نشرتها الفنانة لأبنتها شام الذهبي بجانب علم مصر، وكانت وكانت الفنانة أصالة، طرحت فيديو كليب أغنيتها “والله وتفارقنا”.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.