نوال الزعبي تنتقد السلطات اللبنانية: عايزن تروحوا على جهنم روحوا

نوال الزعبي تنتقد السلطات اللبنانية: عايزن تروحوا على جهنم روحوا

Abdo
سينما ومشاهير

تعيش دولة لبنان خلال الفترة الحالية حالة من الأزمات السياسية والاقتصادية  وعدم استقرار، وثورة الشعب على الحكومة، حيث إن الكثير من نجوم الوسط الفني خرجوا في ثورة ضد سياسيات الحكومة التي يعتبروها بالفاسدة، بعد الأزمات التي تعرضت لها الدولة خلال الفترة الأخيرة، وبالأخص الأزمة الاقتصادية الطاحنة بعد إنفجار مرفأ بيروت.

ونشرت الفنانة اللبنانية نوال الزعبي، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي والتغريدات والتدوينات القصيرة “تويتر”، تغريدة تنتقد فيها ما تقدمة الحكومة اللبنانية والفساد الكبير الذي يعيش فيه الشعب اللبناني خلال الفترة الحالية، وكتبت: “بدكن تروحوا على جهنم روحوا… بس ليش بدكن تاخدوا الشعب معكن لبنان لا دولة”، وهذه لم تكن المرة الأولى التي تنتقد فيها الفنانة السلطات اللبنانية

وغرد الفنان اللبناني يوسف الخال، الأوضاع التي يعيشها الشعب اللبناني الآن، كاتبًا: “أنعي لكم كل اتفاقات وتفاهمات القدّيسين.. القديسون لا يرسّمون الحدود على الأرض.. ولا حتى في السماء.. افصلوا الأديان عن الدولة والسياسة لكي نعيش نحن كشعب ما تبقّى لنا من وقت بسلام مع نفسنا أولاً وأخيرا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.