إنجي المقدم: كنت قلقة من مهرجان الجونة بسبب كورونا

إنجي المقدم: كنت قلقة من مهرجان الجونة بسبب كورونا

Abdo
سينما ومشاهير

قالت الفنانة إنجي المقدم إنها كانت تشعر بالقلق من حضور المهرجان، بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا، ولكن يوجد تباعد اجتماعي، وهناك جهد كبير مبذول، والمكان الجديد رائع ومبهر، والحضور جيد، والدورة شكلها مشرف جدا في ظل الظروف الصعبة، متابعة أن عام 2020 كان صعبا بالنسبة لكثيرين، ولكنها أحبت هذا العام، وبالنسبة لها كان له تأثير إيجابي على المستوى الشخصي، وقضت وقتا أطول مع عائلتها، وبحثت داخل نفسها عن نفسها وشخصيتها أكثر وأكثر، معقبة: “أنا حبيتها والله”.

وأضافت “المقدم”، في لقاء مع قناة “ON” على هامش حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، اليوم الجمعة، أنها ترغب في تكريم الفنان الكبير يحيى الفخراني، والفنان الكبير صلاح السعدني، وعندما طلب منها المذيع وصف عام 2020 بجملة، قالت: “مرحلة انتقالية”.

وانتهى منذ قليل حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي والذي حرصت إدارته خلال ختام الحفل على تكريم الفنان محمود رضا من خلال عرض استعراض مستوحى من تصميم رقصات الفنان الراحل محمود رضا وفرقته الشهيرة والتي كانت حققت نجاحا كبيرا وساهمت في الحفاظ على التراث المصري، وقدم الاستعراض خلال حفل الإفتتاح إبنته الفنانة شيرين رضا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.