درة تطل على الجمهور بالأسود: ب نفسك بالدرجة الكافية

درة تطل على الجمهور بالأسود: ب نفسك بالدرجة الكافية

Abdo
سينما ومشاهير

نشرت الفنانة التونسية درة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، العديد من الصور خلال جلسة تصوير لها، وهي الاحداث بالنسبة لها، وظهرت الفنانة خلال جلسة التصوير بإطلالة جديدة وجذابة، وكانت الفنانة ترتدي فستات أسود أظهر رشاقتها، وجاء شعرها منسدلا على أكتافها.

واعتمدت الفنان درة خلال جلسة التصوير على المكياج الناعم، الذي حصل على إعجاب شديد من قبل الجمهور، وعقبت الفنانة على الصورة: “حب نفسك بالدرجة الكافية حتى تعرف قيمتك”، وحصدت الصورة على إعجاب الكثير من متابعي الفنانة عبر حسابها بـ”إنستجرام”، وجمعت الكثير من “اللاف” بما يقارب الـ70 آلف إعجاب، وعقب أحد متابعيها: “الصمت في حرم الجمال جمال”، وكتب أخر: “الصورة تقول للجمال اسم ثاني”.

يذكر أن أخر عمل فني ظهرت فيه الفنان درة، هو مسلسل “الحرملك” الجزء الثاني، وهو بطولة باسم ياخور، صفاء سلطان، قيس نجيب، ومن إخراج تامر إسحاق، وكانت هنأت الفنانة أمس الشعب المصري احتفالًا بالذكرى الـ47 بانتصارات أكتوبر المجيدة، وكتبت: ” كل انتصار والشعب المصري العظيم بخير”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.